الجمعة 19 أبريل 2024

مجموعة عز العرب تفتتح أحدث صالات عرض "أستون مارتن" في مصر

WhatsApp Image 2021-11-24 at 2.42.23 PM
صالة عرض أستون مارتن
حجم الخط: ع ع ع
افتتحت مجموعة عز العرب للسيارات، وكيل علامة  أستون مارتن في مصر، أحدث صالة عرض للعلامة التجارية الإنجليزية داخل "بارك ستريت بيزنيس كومبلكس" في منطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، لتكون بمثابة أول صالة عرض لأستون مارتن في العالم مستوحاه من فكرة فورميولا وان (F1). 

تم تصميم الصالة الجديدة لعرض الموديلات المختلفة وفقًا لأحدث التصميمات والأساليب العالمية وبما يتماشى مع هوية وعراقة العلامة التجارية. و تصل المساحة الداخلية للمعرض حوالي 254 متر مربع مع مساحة خارجية 167 متر مربع لتستوعب عدد كبير من السيارات داخل المعرض وخارجه، بحيث تضم   أحدث الإصدارات مثل:  DBX، DBS، DB11، Vantage، جنباً إلى جنب مع السيارات المستعملة المعتمدة من أستون مارتن من برنامج Timeless الخاص بها.  

جاء اختيار منطقة "بارك ستريت بيزنيس كومبلكس" باعتباره مجمع تجاري يضم مطاعم ومحلات،  بالتالي تتمتع صالة العرض الجديدة بموقع مناسب للوصول لقاعدة كبيرة من عملاء أستون مارتن الحاليين والمستهدفين في مصر.  
ويأتي هذه الافتتاح الجديد كأحد خطوات مجموعة عز العرب للسيارات للتوسع والإقتراب من عشاق العملاق الإنجليزي بالسوق المصري وتقديم كل ما هو جديد لهم، وهو الأمر الذي يؤكد على أهمية السوق المصري للعلامة التجارية أستون مارتن، والعلاقة الممتدة بينها وبين عشاقها في مصر من خلال المجموعة المتنوعة من موديلاتها المختلفة التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض والتي تم إطلاقها حديثاً. 

ومن جانبه قال المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات: "نحن فخورون بشراكتنا مع أستون مارتن كوكيل حصري للعلامة في مصر ونتطلع لتنفيذ المزيد لتعزيز رؤيتنا لما تستحقه العلامة التجارية الفاخرة من نجاحات بالسوق المصري، وللعمل على تطوير ما نقدمه من خدمات لعشاق العلامة التجارية العريقة في مصر، فنحن ننفذ خطواتنا التوسعية وفقاً لإستراتيجية ثابتة للشركة."

وعلى ذات الصعيد علق السيد المهندس محمد أبو النور، مدير عام أستون مارتن مصر على صالة العرض الجديدة وقال: "يشكل افتتاح صالة العرض الجديدة لسيارات أستون مارتن لحظة مميزة جداً بالنسبة لنا جميعاً. نحن نولي إهتماماً كبيراً في أن نجعل من زيارة العميل للمعرض تجربة مميزة ومريحة بدءاً من مرحلة الإستقبال والترحيب، مروراً بطريقة عرض السيارات الأنيقة والراقية، ووصولاً للتعامل مع المتخصصين والذين تم تدريبهم على أعلى مستوى يليق بعلامة أستون مارتن المميزة.  هذا بالإضافة الى إستخدامنا للتكنولوجيا الحديثة والمتطورة فى طريقة عرض وصيانة وخدمات السيارات بأعلى جودة عالمية."
اضافة اعلان




اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تخفيضات تصل إلى 170 ألف جنيه على أسعار "هيونداي أكسنت RB" في مصر

5:57 م الخميس 18 أبريل 2024

قافلة نيسان تصل إلى زيمبابوي بسيارات "نافارا" في إطار جولة 2024 Daring Africa

3:03 م الخميس 18 أبريل 2024